منتدى ارض الانمي للبنات الاصلي

منتدى ارض الانمي للبنات الاصلي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 анимированный медведь анимированный медведь  анимированный медведь анимированный медведь анимированный медведь  анимированный медведь

شاطر | 
 

 أقنعة للبشرة بالعسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sailor moon
المديرة
المديرة
avatar

عدد المساهمات : 1224
نقاط : 1742
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 22
الموقع : بالموقع

بطاقة الشخصية
قائمة القابي:

مُساهمةموضوع: أقنعة للبشرة بالعسل   الخميس فبراير 18, 2010 6:48 am




• يخلط العسل واللبن وتدلك به اليدان فيزيد من نعومتها وبياضها.
• يمكن استخدام عسل النحل مع ماء الورد كقناع للوجه يترك لمدة ربع ساعة فيكسب الوجه طراوة وشبابًا دائمين مع غسل الوجه بالماء فقط.
• يمكن إعداد خليط مكون من نصف ملعقة عسل نحل + عصير خيار+ بياض بيضة + ملعقة عصير نعناع+ ملعقة زبادي وهذا القناع لنضارة البشرة.
• باستخدام عسل النحل وعصير الخيار مرة كل أسبوع مع تركه على الوجه نصف ساعة، وهذا يمنح البشرة لونًا "أفتح"، وهذا مع البشرة الجافة والعادية، وبالنسبة للدهنية يستخدم معه عصير البرتقال ويترك 20 دقيقة وذلك يعمل على تفتيت الدهون وتفتيح البشرة في آن واحد.
• كما يمكن إعداد خلطة للتخلص من النمش والكلف باستخدام عسل النحل مع الخل، وبإضافة قليل من الملح، بشرط المداومة عليها لفترة محدودة.



قناع عسل النحل بالكاموميل:
من أشهر أقنعة الأعشاب المستخدمة في تجميل البشرة الجافة قناع أعشاب الكاموميل بعسل النحل والذي يتم عمله بإحضار ملعقتين من الردة وثلاث ملاعق من أزهار الكاموميل وملعقتين من عسل النحل ومزج كل المكونات السابقة وعمل دهان يشبه الكريم يتم وضعه على الوجه ومن بعد يتم غسل الوجه بنقيع الكاموميل ثم الماء الدافئ عدة مرات.



2-قناع زيت الزيتون بالبيض:
يتكون قناع زيت الزيتون من صفار بيضة واحدة مضافا إليها ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة دقيق وملعقتين من حليب طازج، وخلط المكونات جيدا وعمل دهان ثم طلاء الوجه به مع مراعاة عدم وضع القناع على منطقة العينين، وترك القناع على الوجه لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم نقوم بغسل الوجه بماء دافئ عدة مرات.



قناع عسل النحل بالخميرة:
يفيد هذا القناع في تغذية البشرة الجافة ويمدها بما يلزمها من فيتامين ب على وجه الخصوص. وتستخدمه بيوت التجميل على نطاق واسع، ويمكن عمل القناع في المنزل بسهولة، ويتكون من ملعقة عسل نحل، وملعقة حليب طازج، ومسحوق قرصين من الخميرة، ويمكن الحصول عليها من أقرب صيدلية، ويتم مزج المكونات جيدا وعمل دهان ويتم طلاء بشرة الوجه والعنق بواسطة فرشاة، مع مراعاة الإبتعاد عن منطقة العينين الحساسة، ويترك القناع على الوجه لمدة 15 دقيقة على الأقل وبعدها يمكن غسل الوجه بالماء الدافئ عدة مرات




_*_*_*_*_*توقيعي في منتدى ارض الانمي الاصلي*_*_*_*_*



sailor moon

المديرة الاولى لارض الانمي




هدية من احلى بنوتة شكرا ليكي على التوقيع الروعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pink-pink12.ahlamontada.com
 
أقنعة للبشرة بالعسل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ارض الانمي للبنات الاصلي :: *~~¨°o.O (بيت ارض الانمي) O.o°¨~~* :: °•(منتدى الأناقة والجمال)•°-
انتقل الى: